السبت، 4 أبريل 2009

الرابعـ من ابريلـ







كم هو رائع ان تجد من حولك معك,,

كم هو رائع ان تجدهم يذكرون تفاصيلك الشخصيه,,

كم ارتسمت على شفاهي ابتسامات عديده منذ لحظات الصباح

الاولى الى ما قبل دقائق,,

كم احبهم,, اي والله اني احبهم ,,

رغم كل مايبدر منهم الى اني احبهم,,

رغم قسوتهم احيانا,, وجفاهم احيان اخرى الى اني احبهم,,

احب طيبة قلوبهم رغم قسوتها,,نعم فهم خليط من الاثنين,,

في نفس هذا اليوم من العام الماضي كان مميزا بالمفاجآت رغم

حزني في بدايته الا انه انتهى بابتسامات,,

اما اليوم فبدأ جميلا من جانب ,, ومحزن من آخر ,,

لكنه سيظل يوم مميز ,,

ففيه رأت عيناي النور قبل احدى وعشرين سنه,,

رسمت على شفاه اغلى اثنين بحياتي ابتسامات عذبه,,

واضفت لهم مسؤليه ,, وطعم آخر للحياة ,,

في هذا اليوم منذ احدى وعشرين سنه حلوا باحلى لقب

فاهديتها لقب الامومه ,, و توجته بلقب الابوه ,,

كنت الحفيدة المدللـه بنظري ,, فانا كما تريد هي جدتي

من مسماي الى ادق التفاصيل .. " كم اشتاق اليكـ "

.
.
.

خارج نطاق الكلام :: لماذا تحتويني جميع الذكريات هذا اليوم !!

.
.
.
كم فقدت ناسـ يذكروني في هذا اليوم من كل عام ,, فقدت صوتهم وذكراهم هذا اليوم ,,

اشعر انني كومة مشاعر ملخبطه الى اقصى حد ,,

كم انت مميز ايها الرابع من ابريل منذ احدى وعشرين سنه اصبحت مميز لي ولمن حولي ,,


.
.
.


رساله الى نفسي

(( كل عام وانتي اسعد الناس

كل عام وكل من يحبك يحتويك

كل عام وانتي معنى للحب والعطاء ))


للاحساسـ مملكهـ

هناك 4 تعليقات:

أبيٌُ بن مريم يقول...

شموخ ،،،
أن تشمخين بذاتك مع الحب ... فهذا مكلف ومرهق جدًا ...

لذلك اختلطت بعض المشاعر ...

أنني مسرور أنه أول من قال لك كل عام وأنت بخير .... في هذا العالم الذي أنا جديد فيه

عِـنآقُ كـرزِ يقول...

أدآم الفرحه ..

اختلط الناريس مع الفل وتوجت معنى (فرح) يتراقص بين أحرفكـ ~



كل عآم وكل يوم وانتي بفرحه يارائعه ~

\
\
كانت هنا توتا تفضلي (L)

Mohamed يقول...

كل وقلبك ينبض حبا وسعاده

أسف لتاخر التهنئه...


دمتي بفرح عزيزتي

فراشة المرج يقول...

عامك حب وسعادة ومودة

عامك عطر بعطر الرحمن

.
.
.

كلمات رائعه في ذلك اليوم

اسال الله ان يمد عمرك في طاعته